الدول السياحية \ الصين \ كل شيء عن الإنترنت في الصين: ما يمكن إعداده للسياح والمواقع المحرمة

كل شيء عن الإنترنت في الصين -
- ما للاستعداد للسياح والمواقع المحرمة

?????? ????? ?? Aliexpress

حقيقة أنه في الصين ، حتى الإنترنت تخضع لرقابة صارمة ، فقد سمع الجميع. لكن قلة من الناس يعرفون ما يتوقعون سائحًا بسيطًا من الإنترنت الصينية. سنحاول إعدادك وإخبارك بكل شيء عن الإنترنت في الصين.

تم تطوير الوصول إلى الإنترنت في الصين بشكل جيد في جميع مظاهره. في المدن الكبيرة في جميع الفنادق "اللائقة" ، هناك إمكانية الوصول إلى شبكة عالمية. ولكن هناك اختلاف بسيط عن التقاليد الروسية في مجال الفنادق.

Интернет в Китае развит

كما لاحظنا ، تفضل الغالبية العظمى من الفنادق في روسيا تثبيت نقاط الواي فاي في جميع المباني وتزويد الضيوف بإشارة بهذه الطريقة. هذا مناسب ، ولكن هناك أيضا عيوب. هناك أرقام تكون فيها الإشارة ضعيفة جدًا.

في الصين ، تفضل الفنادق في الغالب الاتصالات السلكية. تحتوي كل غرفة على مقبس RJ45 للتوصيل مع كابل زوجي ملتوي. لا تحتاج إلى تخزين سلك ، يمكنك الحصول عليه في مكتب الاستقبال.

هذا غير محبب للغاية من قبل العديد من السياح الذين يرغبون في الاتصال الفوري بالإنترنت من خلال جهاز كمبيوتر محمول ، وهاتف ذكي وجهاز كمبيوتر لوحي. كل هذا كانوا يستخدمون للاتصال عبر واي فاي ، ولكن ليس في الغرفة.

استنتاج من هذه الحقيقة: اسأل مسبقًا عن نوع اتصال الشبكة المتوفر في غرف الفندق الذي ستقوم بحجزه.

الميزة الثانية للإنترنت في الفنادق في الصين هي أنها تدفع في العديد من الفنادق. هذا يثير غضب العديد من السياح ، لا سيما بعد عرض قائمة الأسعار. يحدث أن ترتفع أسعار اتصال الشبكة إلى 150 رنمينبي يوميًا. في الصين الآن (تم كتابة المقالة في عام 2014) ، لا يسمح نصف الفنادق للضيوف باستخدام الإنترنت مجانًا.

استنتاج من هذه الحقيقة: قبل حجز فندق ، تعرف على ما إذا كان الإنترنت مجانيًا هناك.

В МакДональдсах в Китае есть интернет, но не всегда

أين هو سكان موسكو ، إذا كان بحاجة ماسة إلى الإنترنت؟ هناك ، حيث يذهب في حال أنه يريد على وجه السرعة للذهاب إلى المرحاض. في ماكدونالدز!

في ماكدونالدز في الصين ، هناك إنترنت مجاني ، ولكن ليس في كل مطعم. في روسيا ، يعتبر توافر خدمة الواي فاي المجانية في المطاعم الموجودة في هذه الشبكة أمرًا إلزاميًا ، ولكنها ليست مطلوبة من "أجهزة Mac" الصينية ، ولكنها توصي بها فقط.

علاوة على ذلك ، عند تعليق صورة بشعار WiFi عند مدخل McDonald's ، قد لا تعمل ببساطة. التقينا هذا عدة مرات. بمجرد استدعاء مدير المطعم ، الذي أجاب ببساطة: "نعم ، هو حقا لا يعمل." وقد أعرب وجهه في تلك اللحظة عن عدم اهتمام كامل بهذه المشكلة.

هذا الموقف من الأطعمة السريعة في "البلد السماوي" له أسبابه المرجّحة. عدد الأشخاص الذين يأتون إلى المطاعم لإشارة واي فاي إشارة المطلوبة ، أعلى بكثير من بلدنا. يمكن بالفعل تسمية بعض المؤسسات التي أقيمت إمكانية الوصول بعدم "تقديم الطعام" ، ولكن "الإنترنت العام".

استنتاج من هذه الحقيقة: إذا كان هناك مطعم ماكدونالدز بالقرب من فندقك ، فلا تكون في عجلة من أمره لفرح ، قد لا يكون هناك إنترنت "مجاني".

Интернет в Китае называется по своему

حقيقة أخرى مهمة تكلف معرفة السائح. سوف نخبر عنها على أساس مثال حزين من الحياة.

خلال زيارته الثانية للصين ، ارتكب خادمك المتواضع خطأ كبيرا دون الاستفسار عن الإنترنت المجاني في الفندق. اتضح أن تدفع مع سعر 100 يوان في اليوم الواحد. في اليوم الثالث تعبت من الدفع وقررت الذهاب إلى المطاعم المحلية بحثاً عن خدمة الواي فاي المجانية.

بالفعل في المطعم الأول تبين أن الموظفين لم يفهموا كلمة "الإنترنت". فقط في المؤسسة الرابعة كان الموظف الناطق باللغة الإنجليزية الذي فهم ما هو مطلوب. للأسف ، لم يكن الإنترنت في هذا المكان. اضطررت إلى العودة إلى الفندق ودفع.

الاستنتاج من هذه الحقيقة: إن الصينيين لا يعرفون كلمة "الإنترنت" ، وتسمى شبكتهم العالمية "hu-lia-va" ، والتي ، بالمناسبة ، تترجم حرفيًا على أنها "شبكة كمبيوتر عالمية موحدة". إذا كنت تريد أن تسأل إذا كان هناك إنترنت في مطعم أو مؤسسة أخرى ، فيجب عليك استخدام الكلمة الصينية.

في الصورة أعلاه سترى الاسم الصيني للإنترنت. بعض الهيروغليفية مفيدة للسياح .

Цензура в Китае - суровая реальность

الرقابة الصارمة على الإنترنت في الصين حقيقة. لكن الحقيقة ليست قاسية. لقد فهمنا هذا عندما لاحظنا أن العديد من أصدقائنا الصينيين دائمًا على Facebook.

بالطبع ، السؤال المباشر "كيف تفعل هذا؟" أجاب "غير مهم" أو "سأخبرك لاحقًا". لا يمكن أن تسأل. هناك الكثير من الطرق: وكلاء مجهولين ، "طارة" ، نفق من المكتب المركزي في الصين إلى أي مكتب لشركة في بلد آخر.

وكما يقول المثل ، "من لا يريد ، فهو يبحث عن الأسباب ، من يريد ، يبحث عن الفرص". إذا كان الصينيون بحاجة للوصول إلى الموقع المحظور ، فهذا ليس بالأمر الصعب.

وهنا لائحة من المواقع "المحظورة" من قبل الحزب الشيوعي الصيني (اعتبارا من مارس 2016):

جوجل تم حظره من قبل الحكومة الصينية

محرك بحث Google والشبكة الاجتماعية + Google.

من غير المعروف على وجه الدقة كيف تشاجر الحكومة الصينية وجوجل ، لكنهم يقولون ذلك بسبب المال. استخدام ياندكس ، فإنه يعمل بالتأكيد. وداعا ...

GMail لا يعمل في الصين

خدمة بريد Gmail.

تم حظره مع جوجل. إذا كان صندوق البريد الخاص بك موجودًا على هذه الخدمة ، فما عليك سوى إعداد إعادة التوجيه إلى بريد آخر. Mail.ru Mail.ru و mail.yandex.ru تعمل بشكل جيد في الصين.

لا يحب فيس بوك شراكة جمهورية الصين الشعبية

الشبكة الاجتماعية الفيسبوك.

لا تحب حكومة الصين كل ما هو ليس تحت سيطرتها. أثناء إقامتك في الصين ، يمكنك نسيان حسابك على FB.

الحزب الشيوعي الصيني لا يحب يوتيوب

يوتيوب فيديو استضافة.

احتوت على الكثير من المقاطع التي لم يعجبها الحزب الشيوعي. الصين لديها خدمة مماثلة الخاصة بها.

تويتر لا يعمل سواء

تويتر الشبكة الاجتماعية.

وبالمثل ، وفي وقت واحد مع الفيسبوك تم حظره.

Instagram محظور. على ما يبدو أن الصور لم يعجبه

الشبكة الاجتماعية Instagram.

وبالمثل.

ويكيبيديا محدودة. ليس كل القطع متاحة.

ويكيبيديا.

محظور تمامًا في 2015. كان السبب هو انتقال ويكيبيديا إلى بروتوكول HTTPs الآمن.

مواقع 18+ محظورة

مواقع للبالغين.

حظر باستمرار. على الأرجح ، لن يتم فتح المواقع ذات المحتوى المماثل ببساطة.

هل رقابة الإنترنت جيدة أم سيئة؟ الجواب الدقيق من الصعب تقديمه. فمن ناحية ، تقضي على حرية التعبير ، ولكن هناك أيضاً "الوجه الآخر للعملة". في الصين ، لا توجد مواقع إباحية ، ولا سيما مبدعو المواقع غير الأخلاقية يعاقبون بشدة. ببساطة ، يمكن أن يطلق على الإنترنت الصينية "إنترنت الأطفال".

في الصين ، وعدد كبير من مستخدمي الإنترنت ، وهو أمر غير مفاجئ ، فإن عدد سكان البلد 10 أضعاف سكان روسيا. إذا قمنا بتقدير السرعة الكلية للإنترنت ، فإن معاييرنا "تسحب على مستوى C" ، إذا قمت بفتح مواقع صينية أثناء وجودك في الصين. كل شيء يعمل بشكل أسرع معنا.

Качество связи с Россией через интернет хромает

التواصل مع روسيا عبر الإنترنت لا يعمل دائمًا بشكل جيد. على سبيل المثال ، ليس من الممكن دائمًا إجراء مكالمة Skype من الفندق ، هناك إخفاقات.

استعد لحقيقة أن جميع التطبيقات التي تتطلب نقل البيانات في الوقت الفعلي (الاتصالات الهاتفية ، التلفزيون ، ألعاب الإنترنت) قد لا تعمل بشكل صحيح. هذا يجب أن تعتاد على. شركات الاتصالات في الصين ببساطة ليس لديها الوقت لبناء القدرات لحشد متزايد من المستخدمين الجدد.

تمتلك الصين شبكات إنترنت 2G و 3 G و 4 G ، ولكن ليس من السهل الاتصال بها. تمتلك China Telecom أو China Mobile العديد من المكاتب في المدن ، ولكن الموظفين نادراً ما يتحدثون الإنجليزية. علينا أن نبحث عن مثل هذا المكتب.

حظا سعيدا لكم في الصين ، واقرأ مقالاتنا الأخرى عن هذا البلد ( انظر الروابط أدناه ).


اقرأ عن الصين على موقعنا.

TOP-5 صنفنا حول الصين


سور الصين العظيم

المدينة المحرمة

جيش الطين

تأشيرة الى الصين

السنة الصينية الجديدة


السياح من الصين


نصائح السفر في الصين


الأكثر أهمية للسائحين


ما لا ينبغي أن تفعله في الصين السياحية

"الطلاق" من السياح في الصين

ما أن تأخذ إلى الصين مع سائح

ما يمكن ولا يمكن استيرادها إلى الصين

حاجز اللغة - كيف تتحدث في الصين

الحروف الصينية للسياح

ابحث عن جولة إلى الصين


معلومات عامة عن البلد


بلد الصين - معلومات وحقائق مثيرة للاهتمام ، والأرقام والخيال

لماذا الصين مثيرة للاهتمام للسياح؟

ما هو مثير للدهشة في الصين ، وما هو ليس كذلك

5 أشياء السياح المروعة

10 أشهر الصينية

الأوبرا الصينية وبكين


من الجيد أن تعرف عن السياح الصين


كيف تطير الى الصين

ما هي المنافذ الكهربائية في الصين

الإنترنت في الصين - ما للاستعداد للسائح

كيف يمكن للسائح إجراء مكالمات رخيصة من الصين؟

نصائح في الصين والشيكات اليانصيب


قواعد التأشيرات والهجرة


تأشيرة إلى الصين - التكلفة والتسجيل

كيف تقرأ تأشيرة للصين والطوابع

كيفية ملء بطاقة الهجرة


كل شيء عن المال والمال


المال في الصين - عملة " اليوان الصيني "

كيف وأين هو مربح لتغيير المال في الصين

كم من المال تأخذ معك

ما يجب إحضاره من الصين - الهدايا التذكارية والهدايا

كيفية المساومة مع التجار الصينيين

ما يمكن ولا يمكن تصديرها من الصين


TRANSPORT


كيفية الوصول من مطار بكين إلى المدينة

مترو بكين - القواعد والخريطة والمخطط

تعليمات: كيفية شراء تذكرة في مترو بكين

كيفية الوصول من مطار شنغهاي إلى المدينة

مترو شنغهاي - خريطة ومخطط والأسعار وتذاكر

القطارات عالية السرعة والسكك الحديدية

تاكسي في الصين


مدينة الصين


بكين

فنادق في بكين

مشاهد من بكين

شنغهاي

فنادق في شنغهاي

شنغهاي الجذب

جزيرة هاينان

منتجع سانيا

مشاهد من جزيرة هاينان


الثقافة الصينية للاستهلاك والاستهلاك


ما يأكله الصينيون - كل شيء عن عيدان الطعام الصينية

باخرة الخيزران الصينية

الكحول في الصين - المشروبات التقليدية

السجائر والتدخين - الأسعار والقواعد

في الصين ، هناك أيضا ماكدونالدز


أطباق صينية تثير الاهتمام


بطة بكين - كيفية الاستخدام

دوبي - طبق هوبي تقليدي

الشعرية الجافة هوبى

المطبخ الصيني الغريب: ووهان داك

لحم الخنزير في صلصة الحلو والحامض

حلوى NO.1 في الصين - فاكهة الكراميل

جاذبية


الجذب السياحي في الصين


سور الصين العظيم


سور الصين العظيم - حقائق وأرقام

جولة أو بنفسك؟

رحلة مستقلة إلى Badalin

على الحائط جدا ومعرض الصورة

مؤامرة Mutianyu


FORBIDDITY CITY (GUGUN PALACE)


المدينة المحرمة - الحقائق والأرقام والتاريخ

كيف تصل إلى المدينة المحرمة

داخل المدينة المحرمة وصورة صالات العرض

حدائق إمبيريال للمدينة المحرمة


ماذا في أن يرى في PEKIN


جولات في بكين

معبد السماء في بكين

حديقة حيوان بكين

حوض السمك بكين

مقابر الأباطرة في عهد أسرة مينغ

قصر تحت الأرض (Dinling)

القصر الصيفي الامبراطوري


بكين - التسوق


حي التسوق شيدان

مالينداو سوق الشاي الصيني

وانغ فو جينغ سوق المواد الغذائية في بكين

Yabaolu - السوق حيث يتحدثون الروسية


بكين - على ميدان TYAN'MEN


ميدان تيانانمين في بكين

ضريح ماو تسي تونغ

المتحف الوطني للصين

مجلس الشعب بجمهورية الصين الشعبية

الصين حفل رفع العلم


شنغهاي - المدينة القديمة


حديقة يو يو (حديقة الفرح) في شنغهاي

البوند أو البوند

شارع نانجينغ (أو شنغهاي أربات)

معبد اليشم بوذا

متحف شنغهاي للفنون القديمة


شنغهاي - إقليم PUDUN


منطقة بودونغ شانغهاى وناطحات السحاب بها

برج التلفزيون لؤلؤة الشرق

جين ماو ناطحة سحاب (برج جين ماو)

مركز شنغهاي المالي العالمي

ناطحة سحاب "برج شنغهاي"

شنغهاي أكواريوم


مواقع المدينة ووهان


حديقة حيوان ووهان

برج اصفر كرين

معبد Guiyan البوذي

متحف مقاطعة هوبى ، قبر ماركيز Y


معالم المدينة كسيان


جيش الطين

قبر الامبراطور تشين شى هوانغ

Big Geese Pagoda


مواد إضافية


المقالات التي لم يتم تضمينها في الدورة الرئيسية


لديك سؤال؟

تريد التعبير عن رأيك؟

تريد أن تضيف شيئا؟

اترك تعليقا


اسمك

تعليقك



جميع الحقوق محفوظة. 2015-2018 ردود الفعل: info @ chinainfoguide.info