Куда поехать отдыхать - 'chinainfoguide.info'

ماذا يمكنني أن أحضر من اليونان: الهدايا التذكارية والهدايا

"كل شيء في اليونان ،" يقول المثل. ويمكنك إحضار الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام من هنا. حول الهدايا والهدايا التذكارية الأكثر فائدة واللذيذة من هيلاس (الاسم القديم لليونان) ، سنقول في هذا المقال.

زيت الزيتون

Самый популярный подарок из Греции - это оливковое масло

تحتل اليونان المركز الثالث في العالم لإنتاج زيت الزيتون والمكان الأول لاستهلاكها.

كل اليوناني في المتوسط ​​يستخدم 25 كيلوغراما من هذا المنتج سنويا. وعلى الرغم من ذلك ، فإن إنتاج زيت الزيتون أسرع بكثير من الاستهلاك ، وتعد اليونان واحدة من أكبر المصدرين في السوق العالمية للزيتون والمنتجات منها.

لا عجب أن السياح الروس مدفوعون بالدرجة الأولى من اليونان. سعر لتر واحد من زيت الزيتون في المنتجعات اليونانية هو 5-6 يورو ، وفي الوقت نفسه كزيت من هذه النوعية في روسيا يمكنك شراء 12-18 يورو.

زيت الزيتون اليوناني لديه ميزة واحدة ، وهي ليست ، على سبيل المثال ، تونسية . في اليونان ، مجموعة واسعة من المناطق المناخية ، من الجبال في الشمال ، إلى الجزر في الجنوب. تبعا لذلك ، والنفط من كل منطقة له طعم ورائحة فريدة من نوعها.

لن ننصح بأي نوع ، لأنه "لا يوجد طعم للون ، لا يوجد رفقاء" ، ولكن ببساطة أوصي بشراء المزيد من الأنواع المختلفة من مناطق مختلفة من البلاد. لا توجد قيود على تصدير هذا المنتج من اليونان ، على عكس تونس ، ولكن ليست هناك حاجة للتطرف فيه.

Этикетка упаковки оливкового масла из Греции

تذكر أنه بعد الجمارك اليونانية سوف تمر الروسية ، وربما يشتبه أنك لا تستورد النفط للاستخدام الشخصي. لا يستحق أخذ أكثر من 5 كيلوغرامات.

كثير من الناس قلقون حول كيفية اختيار النفط الجيد. في كل مكان يمكنك أن تقرأ أنك تحتاج فقط لشراء زيت زيتون عليها علامة "Virgin Extra" ، مما يعني أنه تم الحصول عليها نتيجة للضغط الأول.

في الواقع ، ما يقرب من كل النفط هو على بيع فقط أول الضغط. والحقيقة هي أنه في الثانية الثانية هناك بالفعل القليل جدا من المنتجات. يمكنك محاولة الضغط على قطعة قماش بنفسك. بطبيعة الحال ، سيتم تقليص معظم المياه لأول مرة ، وفي المرة الثانية ستكون كمية المياه أقل بكثير. مع النفط ، أيضا ، فإنه من الصعب العثور على النفط ثانية الضغط للبيع.

من الأفضل التركيز على مؤشر "الحموضة". أي زيت زيتون يحتوي على حمض الماليك. يعتبر مستوى تركيزه مؤشرا على جودة الزيت. كلما كانت الدنيا ، كلما كان ذلك أفضل. في الصورة أعلاه ، يتم عرض ملصقات زجاجات زيت الزيتون من اليونان. على واحد منهم هناك نقش على أن الحموضة لا تتجاوز 0.5 ٪ ، وهذا مؤشر جيد جدا.

المؤشر الثاني المهم هو "عصر" النفط. انظر تاريخ التعبئة على الملصق. يتم حصاد الزيتون في اليونان في شهر نوفمبر ويجب أن يكون الزيت هو الحصاد الأخير. إذا لم تكن متذوقًا لزيت الزيتون ، فركز على هذين المؤشرين: الحموضة أقل من 1٪ والعمر أقل من عام.

جبنة "فيتا"

حول كيفية الاتصال بشكل صحيح بالمنتج "feta" ، تتباعد الآراء. يطلق عليه "الجبن" أو "brynza". في رأينا ، أنه من الأصح استخدام المصطلح "brynza" ، فإنه أقرب في المظهر وفي تكنولوجيا التحضير. يبلغ سعر الفيتا في اليونان حوالي 12 يورو للكيلوغرام ، وهو ليس مكلفًا للغاية بالنسبة إلى هذه الهدية الأصلية.

Настоящая фета выглядит именно так

يتم الجنين الحقيقي فقط في اليونان. وهذا ليس رأيًا شخصيًا ، بل قرارًا للمحكمة الأوروبية لعام 2002. خلال المحاكمة ، استولى اليونانيون على حق استدعاء هذه الكلمة فقط منتج يوناني.

كان الخصوم الرئيسيون في هذا النزاع مع اليونانيين هم الدانماركيون. أنتجت العديد من الشركات من الدنمارك منتجًا مشابهًا يسمى أيضًا "feta". قررت المحكمة إنهاء هذه الممارسة. تسمى الآن الأجبان الدنماركية والفرنسية والألمانية "Feta-style".

حقيقة مثيرة للاهتمام. لم يكن منتج الفيتا الأول المذكور حتى رجلًا ، بل كان Cyclops Polyphemus في قصيدة هوميروس القديمة أوديسي.

يتم صنع الفيتا فقط من حليب الأغنام. يسمح لإضافة حليب الماعز ، ولكن فقط ما يصل إلى 30 ٪. نتيجة لذلك ، من الصعب شراء جسم أصلي حقيقي خارج اليونان. على سبيل المثال ، في روسيا في المتاجر ، يمكنك شراء المنتج "Fetax" في عبوة منمقة ، ولكن هذه الجبن المطبوخ له علاقة غامضة بالحيوان واليونان.

مدة صلاحية الفيتا طويلة جداً ، تصل إلى عدة أشهر. الشيء الوحيد الذي يجب أخذه بعين الاعتبار أثناء النقل هو تخزين الفيتا في محلول ملحي ، ومن الضروري توفير عبوة موثوقة للمنتج ، وإلا قد ينسكب المحلول الملحي.

مستحضرات التجميل ومنتجات النظافة من زيت الزيتون

من زيت الزيتون في اليونان ، فإنها تنتج الصابون الطبيعي ومستحضرات التجميل ذات جودة عالية.

Оливковое мыло очень разнообразно по форме и содержанию

إضافة مستخلصات الفاكهة والزيوت العطرية للصابون. هذه هدية ممتازة لممارسة الجنس اللطيف. شعبية خاصة هي مجموعات بسعر يصل إلى 20 يورو.

يتم الإعلان عن صابون الزيتون كما هيبوالرجينيك (لا تسبب الحساسية). في الواقع ، فإن الحساسية لذلك ، مثل أي نفط آخر. إذا كنت لا تصدق ، يمكنك الذهاب إلى العيادة واطلب من طبيب الحساسية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم خلط المستخلصات المختلفة والشوكولاته والحليب بالصابون ، ويمكن أن تسبب الحساسية.

كثير من الناس شراء مستحضرات التجميل على أساس ماستيك الخشب الراتنج. ماستيف هو نبات "غريب الاطوار" جدا ونادر. في اليونان ينمو فقط على جزيرة خيوس. مستحضرات التجميل منه نادرة جدا ومثل هذا الشراء مفيد جدا.

الشيء الوحيد الذي نوصي بعدم استخدام هذه مستحضرات التجميل في وقت واحد ، ولكن في محاولة لتطبيقه حتى على جلد اليد. يمكن أن يكون راتينج شجرة المصطكي من مسببات الحساسية القوية.

معاطف الفراء والمنتجات الجلدية

Одежда из кожи в Греции недорогакя и хорошего качества

يذهب الكثير من السياح إلى معطف من الفرو أو جلد الغنم إلى تركيا واليونان. كل من هذه الدول هي معالجات كبيرة من الجلود. إذا كنت ضليعا في المنتجات الجلدية ويمكن تمييز عنصر الجودة من شيء سيء ، ثم يستحق شراء نفسك مثل هذا الشيء المكلفة.

خلاف ذلك ، نحن لا نوصي بمثل هذه المشتريات. تذكر أنه في هذا البلد أنت في رحلة سياحية. إذا وجدت عيبًا ، فلن تتمكن من العودة إلى المتجر في اليونان. بدلا من ذلك ، يمكنك ، ولكن من دواعي سروري الطيران إلى اليونان بالطائرة.

إذا كنت تحب الأحذية الجلدية ، حزام أو حقيبة يد ، ثم ، بالطبع ، شراء. المخاطر في هذه الحالة ليست كبيرة ، من السهل فهم جودتها "باللمس" ، ويمكن رؤية معظم العيوب بالعين المجردة.

مجوهرات وساعات

لقد كتبنا عن هذا بالتفصيل في المقال: ماذا أحضر من تركيا . يتم تداول الذهب في البورصات الدولية ، وسعره مستقل تقريبا عن البلد. لا أحد سيبيع الذهب مقابل 500 روبل ، إذا كان بقيمة 1000 في البورصة ، تذكر أنه سيكون من الصعب عليك العودة إلى اليونان لتقديم مطالبات.

العسل اليوناني

هدية من اليونان ، والتي نعتبرها الأفضل من حيث السعر والجودة. اليونان لديها مناخ أكثر سخونة من بلدنا. يتم حصاد العسل على مدار السنة تقريبًا ، حيث يستمر إزهار النباتات باستمرار.

Греческий мед вкусный, полезный и недорогой подарок

أولاً ، العسل في اليونان دائمًا ما يكون طازجًا. الشيء الرئيسي ، والنظر في تاريخ على العبوة ، حتى لا تشتري عن طريق الخطأ منتج قديم.

ثانياً ، العسل اليوناني يختلف عنا في الاتساق. إنها أقل كثافة. بعض الناس يحبون ذلك كثيرا ، والبعض يبدو غير عادي.

في اليونان ، تعد النباتات والأصناف المتنوعة من العسل أكثر تنوعًا. بعض أنواع العسل اليوناني لا يتم تسويتها لعدة سنوات.

بالإضافة إلى العسل نفسه ، نوصيك بإلقاء نظرة أقرب على الحلويات اليونانية ، والتي يتم إعداد معظمها باستخدامه. من المؤسف أنهم لن يتمكنوا من إعادتهم إلى منازلهم طازجة.

من الصعب وصف جميع الأصناف وهذا ليس الغرض من هذه المقالة. فقط ابحث عن متجر خاص حيث يمكن تذوق العسل واختيار واحدة تشبهه أكثر. سيخبرك البائع دائمًا عن المدة التي يمتلكها كل نوع وأفضل طريقة لتخزينه.

التماثيل المصنوعة يدويا

السياح هي تذكارات شعبية جدا في شكل التماثيل الصغيرة التي تصور الآلهة والفلاسفة والمتحدثين. الإغريق جعلها باليد ، ويمكن اعتبار كل عمل فني المؤلف.

Статуэтки на сувенирном базаре

نحن نعرف بعض السياح الذين جمعوا مجموعات كبيرة بالفعل في المنزل. ومن المثير للاهتمام بشكل خاص أن تشتري صورة لواحدة من الآلهة القديمة ، إذا كنت تعرف أي نوع من الإله وما ترعاه.

نوصي بشراء تمثال صغير للإله هيرميس ، وهو يتولى التجارة والمال. بالنسبة للعديد من الروس ، هذه المشاكل ملحة.

سوف تحب الفتيات ربة الحب والجمال أفروديت أو إلهة الخصوبة أرتميس ، مما يعطي السعادة في الزواج.

شعبية جدا هي التماثيل التي تصور الأعمال الفنية الشهيرة. على سبيل المثال ، نسخة مصغرة من تمثال ديفيد بواسطة مايكل أنجلو ، فينوس دي ميلو أو فينوس مع صورة ساندرو بوتيتشيلي.

على نحو منفصل ، ينبغي أن نتحدث عن المشروبات الكحولية الشهيرة في اليونان ، ونقرأ عنها المقالة الثانية من دورتنا الصغيرة.


اقرأ عن اليونان على موقعنا

مهم للسائحين


كم من الوقت للسفر إلى اليونان

المال في اليونان

ما يجب إحضاره إلى اليونان

كم من المال لتأخذ إلى اليونان

ما يجب إحضاره من اليونان

الكحول في اليونان. المشروبات والأسعار

تاكسي في اليونان


تاريخ اليونان


كل شيء عن القصور المينوية في كريت


الوطنية CUISINE


حلويات في اليونان

معالم من الانهار


جبل Filerimos

أكروبوليس في مدينة ليندوس

رودني بارك في مدينة رودس

قلعة رودس

وادي الفراشات

معالم CRETE


كنوسوس بالاس

جزيرة إلافونيسي

جزيرة سبينالونجا

دير كيرا كارديوتيسا

كهف زيوس

هل لديك سؤال؟

هل تريد التعبير عن رأيك؟

هل ترغب في إضافة شيء ما؟

اترك تعليقا


اسمك

تعليقك







معلومات البلد العالم مناطق الجذب المنتجعات العالمية SP GB FR IT LV GK RO TR CZ DE FI TH AR HU BG LT PT VN


جميع الحقوق محفوظة. 2015-2018 ردود الفعل: info@chinainfoguide.info