Куда поехать отдыхать - 'chinainfoguide.info'
الدول السياحية \ الجمهورية الدومينيكية \ ماذا أحضر معك إلى جمهورية الدومينيكان السياحية

ما يجب إحضاره معك إلى سائح الجمهورية الدومينيكية

?????? ????? ?? Aliexpress

تكوين حقيبة للراحة في جمهورية الدومينيكان لها خصائصها الخاصة. أسباب هذا: رحلة طويلة ، والمناخ المداري للبلاد ، مختلفة عن نظام امدادات الطاقة لدينا. النظر في جميع هذه الجوانب في النظام وتحديد ما يجب أن تأخذ بالضرورة للراحة في جمهورية الدومينيكان.

شيء من شأنه أن ترفيه خلال الرحلة

الرحلة إلى جمهورية الدومينيكان طويلة ، من موسكو للطيران أكثر من 12 ساعة. الاختبار ليس سهلا. ليس للمشاهد معنى كبير في الكوة ، فمعظم الرحلة تمر فوق المحيط ، بالتفصيل في مقالتنا "مدة الطيران الطويلة إلى جمهورية الدومينيكان ". فكر مسبقا ، ماذا ستفعل هذه 12 ساعة؟

Переносной аккумулятор

الحل الأكثر شيوعًا هو الترفيه على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية. تحميل الألعاب والموسيقى والأفلام مقدما.

ضع في اعتبارك أن الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي الحديث لن يستمر لمدة 12 ساعة من العمل المكثف من بطاريته. اشتر لنفسك بطارية خارجية.

الآن هم رخيصة. على سبيل المثال ، يمكن شراء بطارية BURO RA-11000 (في الصورة التالية ، انقر على الصورة للتكبير) لمدة 1000 روبل. تبلغ سعته 11000 مللي أمبير ، وهو ما يكفي مقابل 5 شحنات لجهاز آي فون حديث. وزن الجهاز 290 غرام.

على الأرجح ، عندما تقرأ هذه المقالة ، سيتغير نطاق الطراز ، ستكون هناك نماذج جديدة من البطاريات أرخص ، أو حتى سعة أكبر ، أو حتى وزن أقل.

الاستيلاء على المشروبات على متن الطائرة حتى عندما كنت عطشان ، لا تركض إلى مضيفة وراء كوب من الماء أو فنجانا من القهوة. سيكون من المفيد أن تأخذ وجبة خفيفة في الطائرة ، لا يمكن أن يسمى وجبات الغداء في الطائرات مغذية.

لا تنسوا الشيء الرئيسي! كل ما هو مفيد في الطائرة ، تحتاج إلى أن تأخذ في حقيبة اليد ، وليس وضعها في الأمتعة. في كل رحلة سيكون هناك مبعثر سياحي يضع حاسوبه اللوحي في الأمتعة ، ويعاني الآن من التسيب.

محول والبطارية

في جمهورية الدومينيكان ، يتم استخدام منافذ أخرى ، والجهد في الشبكة هو 110 فولت ، وليس 240 ، كما هو الحال في روسيا. المشكلة الأولى: كيفية تضمين أجهزتنا في مقابسها. تحتاج إلى التأكد من أن الجهاز مصمم للعمل في شبكة 110V ، واستخدام محول ، نوصي بأخذه معك. التفاصيل في مقالنا " المنافذ الكهربائية في جمهورية الدومينيكان ".

ومع ذلك ، يتم توفير المحولات في الفنادق في مكتب الاستقبال أو مجانًا أو مقابل وديعة متواضعة. لكن أن تكون لديك دائمًا أكثر موثوقية. مثال على محول على الصورة أدناه ، انقر على الصورة لتكبيرها.

Переходник EURO - US

لشحن الهواتف والأجهزة اللوحية ، من الأفضل عدم استخدام المحول ، ولكن نفس البطارية. بمعنى ، يتم شحن البطارية من الشبكة الدومينيكية 110V ، ويتم شحن الأجهزة الذكية من البطارية.

أولاً ، إنها أكثر موثوقية. لا تعمل الشبكات الكهربائية في جمهورية الدومينيكان بشكل جيد ، حيث يمكن تحقيق قفزات الجهد. مع حالة الشحن من خلال بطارية ، فإنك تخاطر فقط ببطارية 1000 روبل. هاتفك الذكي لمدة 20 000 روبل لا يزال آمنا.

ثانيًا ، يتم الشحن بسرعة أكبر. تعمل شواحننا المعتادة على شبكة 110V ، ولكننا نمنح طاقة أقل للهاتف ، فالتكلفة أكثر ببطء. سيتم الشحن بسرعة من خلال شحن البطارية.

الحماية من الشمس

جمهورية الدومينيكان بلد مشمس ، والشمس يمكن أن تكون خبيثة للسياح. خاصة للروس ، لا تفسدهم الشمس. ومما له أهمية خاصة في فصل الشتاء ، عندما يسقط السياح بحدة من روسيا الباردة مع سماء رمادية إلى جمهورية الدومينيكان المشمسة.

Крем для защиты от солнца

أولا ، خذ قبعة معك. على الأقل قبعة ، ولكن قبعة ذات حقول طويلة ، والتي تحمي ليس فقط الرأس ، ولكن أيضا أكتاف حروق الشمس ، هو أفضل.

الثانية - تأخذ كريم من حروق الشمس. بالنسبة للبالغين ، نوصي بـ SPF 30 ، للأطفال SPF 50 أو أعلى. الأيام الأولى من تلطيخ ضرورية ، طالما يعتاد الجلد لوفرة من الشمس.

ثالثًا - حاول أن تكون متحركًا ، بحيث تسقط أشعة الشمس على أجزاء مختلفة من الجلد ، ولم يكن هناك تأثير طويل المدى على موقع واحد. المبدأ: "كلما تدحرجت ، كلما قلت أحرق."

دواء

في بلد غير مألوف ، ينتظر السياح طعامًا جديدًا ونباتات جديدة وبكتيريا جديدة.

تناول الدواء لتطبيع الهضم ، يمكن للمأكولات الكاريبية تقديم المفاجآت.

خذ علاجًا للحساسية ، أي نبات محلي يمكن أن يكون مسبباً للحساسية ، لم تكن تعرفه.

تأخذ المطهرات. في بلد آخر يمكن أن تنتظر البكتيريا التي لا توجد مناعة.

يجب أن يتم تحديد بقية المجموعة بنفسك. أنت تعرف أفضل ما هي الأدوية التي تساعد وماذا.

توصية منفصلة هي الحصول على مخزون من المناديل المطهرة. في الأيام الأولى ، امسح الأطباق وأدوات المائدة. إذا نظرت عن كثب ، ستلاحظ أن معظم السياح الأوروبيين يفعلون ذلك. هم أناس معقولون ، اتبع مثالهم.

الملابس والأحذية

للاستعمال اليومي ، نوصي بملابس الألوان الفاتحة ، لأن الضوء يعكس أشعة الشمس ، والسود يمتصها. يجب أن تؤخذ الملابس من مواد "التنفس" الطبيعية - الكتان أو القطن.

Удобные закрытые ботинки

إذا كنت تسير في رحلة استكشافية ، فخذ حذاءًا مريحًا وباليًا بالفعل. لا يوجد شيء أسوأ لفرك قدمك في منتصف جولة سيرا على الأقدام. أحذية مغلقة ، في جمهورية الدومينيكان هناك العديد من الحشرات. وللسبب نفسه في الرحلات ، ننصح بارتداء السراويل ، وليس السراويل القصيرة أو التنانير.

إذا غادرت أرض الفندق ، ثم ارتدي الملابس بجيوب داخلية. ضع هذه المستندات والمال في هذه الجيوب الداخلية. السرقة في جمهورية الدومينيكان هي ظاهرة متكررة.

يعني ضد الحشرات

تتميز جمهورية الدومينيكان بنباتات وحيوانات استوائية غنية. لكن عدم الالتقاء بهم دائمًا يعتبر مناسبًا للسياح. كما يقول المثل: "وحدتك مع الطبيعة هي أكثر ربحية للبعوض." جلب طارد الحشرات. في الغرفة نوصي باستخدام جهاز تبخير كهربائي.

قاموس أو مترجم على الهاتف الذكي

هذا أمر مثير للدهشة ، لكن الدومنيكيين يعرفون اللغات الأجنبية بشكل سيئ جدًا. يبدو أن 2 مليون سائح من الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا العظمى وغيرها من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية يأتون إلى البلاد كل عام ، يجب أن يتعلموا اللغة الإنجليزية على الأقل على المستوى الأساسي!

Переводчик на смартфоне

لكن لا إذا كان موظفو الفندق والبائعون في المتاجر لا يزالون يربطون بين جملتين باللغة الإنجليزية ، فإن بقية سكان البلد لا يفهمون كلمة واحدة باللغة الإنجليزية على الإطلاق. نحن صامتون عموما حول الروسية.

الاستنتاجات ، خذ معك كتاب عبارة أو قاموس الروسية-الإسبانية. هناك حل أفضل - يمكنك تنزيل مترجم إلى الهاتف الذكي ، والذي يمكنه نطق العبارات باللغة الإسبانية وترجمة الصوت من الميكروفون. هناك مثل هذه البرامج ، ابحث في متجر التطبيقات وسوق Android. تأكد من أن التطبيق يعمل بشكل طبيعي دون اتصال (بدون الوصول إلى الإنترنت).

المستندات والمال

تقديم نسخ من الوثائق مسبقا. في حالة فقدان الأصول ، نسخ من أوه مفيدة.

كنت تأخذ المال في الدولارات النقدية ، وأسهل طريقة لتغييرها إلى البيزو الدومينيكان. قراءة مقالنا " ما المال في جمهورية الدومينيكان ". المبلغ يعتمد على احتياجاتك في إجازة. قراءة عن هذا الاستعراض لدينا " كم من المال لتولي الجمهورية الدومينيكية ".

يمكن الدفع لأدلة الجولات ومحلات بيع التذكارات بالدولار. ربما حتى لا تضطر إلى تغيير المال.

إذا كنت تدخن

المدخنون لديهم سبب لأخذ السجائر من المنزل. أولاً ، إنه أرخص. ثانيا ، من الممتع تدخين التبغ المعتاد. يمكن العثور على التفاصيل في مقالتنا " السجائر في جمهورية الدومينيكان ".

احصل على راحة جيدة في منتجعات الدومينيكان ، واقرأ مقالاتنا المفيدة والمثيرة حول هذا البلد ( الروابط أدناه ).



?????? ????? ?? Aliexpress

اقرأ عن جمهورية الدومينيكان على موقعنا.

معلومات عامة


حقائق مثيرة للاهتمام حول جمهورية الدومينيكان

تاريخ جمهورية الدومينيكان للسياح


قبل الرحلة


جولة بحث في جمهورية الدومينيكان

هل أحتاج إلى تأشيرة إلى جمهورية الدومينيكان من أجل الروس؟

الطقس في جمهورية الدومينيكان

كم لتطير إلى جمهورية الدومينيكان وعلى ماذا

ما يجب إحضاره إلى جمهورية الدومينيكان

كم من المال تأخذ معك


المنتجعات في DOMINIKANA


بونتا كانا منتجع

منتجع لا رومانا وغيرها


مهم للسائحين


ما هو غير مسموح به في جمهورية الدومينيكان

التي مآخذ وما إذا كنت بحاجة إلى محول

الأموال في جمهورية الدومينيكان - البيزو الدومينيكي

كيف وأين لتغيير المال

ما يجب إحضاره من جمهورية الدومينيكان

الكحول في جمهورية الدومينيكان

المشروبات الكحولية جمهورية الدومينيكان

التدخين والسجائر في جمهورية الدومينيكان

سيارة أجرة في جمهورية الدومينيكان

جاذبية


نظرة عامة: مشاهد جمهورية الدومينيكان

القرية المواضيعية Altos de Chavon

جزيرة Saona ، هناك أطلقوا النار الإعلان باونتي

منارة كولومبوس في سانتو دومينغو

العطل مع الأطفال في ماناتي بارك


استراحة نشطة


ما يجب رؤيته في جمهورية الدومينيكان - البيسبول

الغوص في جمهورية الدومينيكان


الوطنية CUISINE


المطبخ الكاريبي والغذاء في جمهورية الدومينيكان


الأسعار والتحليل


أسعار الجولات في جمهورية الدومينيكان عام 2014


?????? ????? ?? Aliexpress

هل لديك سؤال؟

هل تريد التعبير عن رأيك؟

هل ترغب في إضافة شيء ما؟

اترك تعليقا


اسمك

تعليقك







معلومات البلد العالم مناطق الجذب المنتجعات العالمية

Play the best games


جميع الحقوق محفوظة. 2015-2018 ردود الفعل: info@chinainfoguide.info